الصفحة الرئيسية أخبار فتاوي كتب مقالات صوتيات ومرئيات انشر الموقع اتصل بنا البث المباشر جوجل بلس تويتر فيس بوك
هل للمصحف كرامة!
» متون ومقالات وردود » سؤال وجواب » هل للمصحف كرامة!

 
تاريخ الإضافة : 2013-01-16
عدد الزيارات : 573

 

 

هل للمصحف كرامة!

 

 

 

وصلت رسالة إلى أحد الملوك من ملك آخر على يد رجل مشهور بالتزوير والكذب وشهادة الزور والإجرام ثم ذهب. فما كان من الملك إلا أن مزقها وأمر بإحراقها. فعندما سئل أجاب بأن الرسالة لا فائدة منها فكلها كذب وتلفيق وليست هي رسالته من الملك الآخر لأن حاملها مشهور بالتزوير والكذب. ولا يتصور أن يختار الملك الآخر هذا الرسول المزور لحمل رسالة إلا إذا كان الملك الآخر مغلوباً عليه أو مغفلاً.

 

هل سنجعل لهذا المصحف الذي بين أيدينا أي اهتمام وكرامة وهل نستقي منه ديننا إذا كان أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم الأطهار الذين نقلوه إلينا عن النبي صلى الله عليه وسلم كذابين دجالين أفاقين.

 

وهل سيكون لصحيح البخاري ومسلم والكتب التي تتضمن أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم وأحكام ديننا، هل سيكون لها أي فائدة إذا كان أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم الذين نقلوه إلينا دجالين كذابين فساقاً!!

 

ضاع ديننا، لم يبق بين أيدينا أي مرجع صحيح نعرف فيه ربنا ونتقرب به إليه ولا رسولنا صلى الله عليه وسلم. فمعنى ذلك نسف الدين وعبادة الله تعالى بأهوائنا.

 

فلا تبق لنا صلاة ولا صيام ولا حج ولا زكاة لأنها كلها وردت عن طريق كذابين أفاقين ويعظمون أبا بكر وعمر.

 

فهذا مآل وخلاصة قول الشاتم لأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم الأطهار لذا قال النبي صلى الله عليه وسلم: (من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل الله منه صرفاً ولا عدلاً).

البث المباشر
يمكنك متابعة البث المباشرة لدروس الشيخ عدنان عبد القادر، من خلال الموقع

لا يعمل البث إلا مع الدروس
يمكنك معرفة المزيد عن خدمة البث المباشر
إضغط هنا






من تويتر






عدد الزوار
free counters