ما رأيك في حديث "شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة،وآخره عتق نن النار"؟وحديث "فإذا كان آخر ليلة أعتق بعدد ماأعتق في جميع الشهر"؟
القصور بمجالات التنميه كالاسكان والصحه والتعليم وكل مايمس شخصياً ضرراً ؟
هل البنوك التاليه اسلاميه ويجوز التعامل فيها وربه، بوبيان ، الاهلي المتحد ?
هل التورق فيها جائز ياشيخ?
الراتب اذا كان يصرف ولا يبقى منه شي ، هل تجب عليه اي زكاة ؟
قطرة العين للشخص الصائم اذا حس بطعم المر بعد وضعها يبطل صيامه وعليه قضاء؟
هل هناك فرق بين القول فلان شهيد واستشهد فلان بالمعركة دون القطع له بالجنة ؟