ما رأيك في حديث "شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة،وآخره عتق نن النار"؟وحديث "فإذا كان آخر ليلة أعتق بعدد ماأعتق في جميع الشهر"؟
ما الأفضل للمرأة التي عندها مال ان تضحي عن نفسها ام تكتفي باضحية زوجها?
كيف يزيد المرء حبه وتعلقه بالله؟
ما حكم ان اضحي بمكه وانا مو حاجة?
هل يجوز للمتعجل الرمي صباحا خشية الزحام في طواف الوداع ?
عندي صديق مقيم بتركيا هل يصوم غداً؟
شيخ اذا شخص ناوي يضحي و نسى و حلق شسوي؟