ما رأيك في حديث "شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة،وآخره عتق نن النار"؟وحديث "فإذا كان آخر ليلة أعتق بعدد ماأعتق في جميع الشهر"؟
انا في منى بنرمي الجمرات وبعدصلاة الفجر راح نرمي الجمرات هل يجوز؟
يجوز الرمي للمتعجل بعد صلاة الفجر?
هل يجوز أن يطوف الحاج الوداع ويرجع سكنه وينام ثم يغادر مكه?
الحملات طلبت من الحجاج الرمي قبل الزوال هل يجوز؟ومن رمى قبل الزوال؟
هل الانكار على الحاكم علني او بالسر والمظاهرات من العقيده ام الفقه?
هل في حرج تأخير طواف الافاضه والسعي بالوداع؟