ما رأيك في حديث "شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة،وآخره عتق نن النار"؟وحديث "فإذا كان آخر ليلة أعتق بعدد ماأعتق في جميع الشهر"؟
هل السنة في أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم أم نقولها كلها دائما ؟
ما هي طريقة رقية الاطفال و أوقاتها?
اذاكنت لابس جوربان على طهارة ثم أحدثت ومسحت على الثاني وصليت فيه ثم نزعت الثاني فقط هل يبطل وضوئي؟
ثنتان ماتردان الدعاء عندالنداء وتحت المطر أي: اثناء الاذان ام بين الاذان والاقامه؟
حرام أم مكروه؟ توصيل الظفرمن الطرف.
ما الدليل على تأكيد الدعاء بعد الأذان مباشرة؟