ما رأيك في حديث "شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة،وآخره عتق نن النار"؟وحديث "فإذا كان آخر ليلة أعتق بعدد ماأعتق في جميع الشهر"؟
هل نرى اخواننا الجن بالجنه”
ماحكم الصلاة خلف إمام يصلي فينا ويسجد على كرسي؟
من سافر لمكه٣٠شعبان واعتمربعدالمغرب هل له عمره في رمضان؟
وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون..هل يقصد بالعباده الصلاة ام اشياء اخرى ؟”
ماحكم التورق ياشيخ؟
ايهما اشد ارتكاب كبار المعاصي كالزنا وشرب الخمر ام ترك الصلاة ؟!