ما رأيك في حديث "شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة،وآخره عتق نن النار"؟وحديث "فإذا كان آخر ليلة أعتق بعدد ماأعتق في جميع الشهر"؟
ما رأيكم بالتورق لبنيان بيتي”?
اذا طافتني الصلاة على الميت مع الجماعة، اقدر اصلي عليه؟
ماذا عن آثار الصحابة التي ذكرت أن منهم من صلى بعد الدفن على الموتى؟ ما دليل ذلك؟
مالفرق بين كلمتي (أشد) (الفتنة أكبر من القتل) في البقرة؟
والذي يحصل بالمقبرة يصلون علي الميت بعدالدفن؟
هدايا البنوك الإسلامية على حساب الراتب ربا?